أخبار العالم

«الشارقة لرياضة الدفاع» تفوز ببطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

اختتمت اليوم الأحد، فعاليات الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة للمنافسات في فئة «بدون زي»، على صالة البيت متوحد بإمارة الشارقة، بمشاركة كبيرة من اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في الدولة في الفئة العمرية أقل من 16 و 18 عامًا.
وتميزت مباريات اليوم الأخير من هذه الجولة بالأداء المتميز والانضباط العالي من جانب اللاعبين الذين تألقوا على السجادة وأظهروا قدرتهم على تطبيق مجموعة من المهارات المميزة وأظهروا استعدادهم للذهاب بعيداً في المنافسة، في ظل الدعم الكبير من الاتحاد والتشجيع المستمر من الجماهير.
حضر تتويج الفائزين عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو وأحمد عبدالرحمن العويس رئيس المجلس. مديري نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس، سعيد علي العاجل، نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وفهد الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وأسماء سليمان العزري. المدير التنفيذي لقطاع قضايا الأسرة في هيئة أبوظبي لرعاية الأسرة عبيد عبد الرحمن الأصم وعلي عبيد الحمودي وخالد إبراهيم النخي أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس وهنادي المهندسة خليفة الكبوري المدير التنفيذي لمؤسسة الشارقة الذاتية – نادي الدفاع الرياضي وعبد العزيز محمد الحمادي مدير إدارة الشؤون الرياضية بالنادي ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بشركة الإمارات جيو. – اتحاد الجيتسو.
وفي ختام منافسات الجولة الثالثة، تمكن نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس من احتلال الصدارة، فيما حصلت أكاديمية مود على المركز الثاني، وحصل نادي العين على المركز الثالث.
وقال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: «يسعدنا استضافة هذه البطولة في إمارة الشارقة، ويسعدنا أن نرى هذا الإقبال الكبير على المشاركة في البطولة التي تحمل اسماً عزيزاً على الجميع، و وهذا مؤشر إيجابي يعكس النمو المستمر لهذه الرياضة”.
ويضيف: «الحضور الكبير للعائلات هو أحد العوامل الأساسية التي تساهم في نجاح وتألق هؤلاء اللاعبين. نحن فخورون برؤيتهم يتقدمون بشكل مطرد نحو تحقيق أحلامهم”.
أشاد محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالنجاح المتميز الذي حققته الجولة الثالثة من البطولة، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة للأندية والأكاديميات في الدولة تعد مؤشراً مهماً على مدى نجاح الاتحاد. النجاح في نشر اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى