أخبار العالم

المصادر: “PureHealth” تعتزم الاستحواذ على مجموعة رعاية صحية في اليونان

أبوظبي: “الخليج”
تجري شركة بيور هيلث محادثات للاستحواذ على مجموعة هيلينك للرعاية الصحية المملوكة لشركة سي في سي في اليونان وقبرص، حسبما ذكرت مصادر لـ«الخليج».
رفضت Pure Health التعليق وأرجعت ذلك إلى سياستها المتمثلة في عدم مناقشة الأمور المتعلقة بعمليات الاندماج أو الاستحواذ أو الخروج.
ستكون عملية الاستحواذ المخطط لها، في حالة اكتمالها، أحدث صفقة لدخول Pure Health Group إلى سوق الرعاية الصحية في القارة الأوروبية بعد صفقة الاستحواذ الناجحة على Circle Health Group، أكبر شبكة للرعاية الصحية في القطاع الخاص في المملكة المتحدة.
وكانت بيور هيلث قد استحوذت في وقت سابق من العام الجاري على مجموعة سيركل هيلث البريطانية مقابل ما يقارب 1.2 مليار دولار، بالإضافة إلى استحواذها على مدينة الشيخ شخبوط الطبية، أكبر مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للحالات الحرجة والمعقدة، مقابل 600 مليون دولار. .
في يوليو، أكملت PureHealth بنجاح طرحها العام الأولي لإدراج أسهم شركتها التابعة Ardent Health Partners في بورصة نيويورك.
تعد Hellenic Healthcare Group أكبر مزود للرعاية الصحية في القطاع الخاص في اليونان وقبرص.
وتضم محفظة المجموعة أكثر من 10 مستشفيات وأكثر من 5300 موظف، في حين تشرف مرافق الرعاية الصحية التابعة لها على علاج ما يقرب من 1.3 مليون مريض كل عام وتقدم خدمات طبية شاملة عبر مجموعة واسعة من التخصصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى