أخبار العالم

تستعد طيران الإمارات للمرحلة التالية من النمو القوي

دبي: “الخليج”
اختتمت طيران الإمارات مؤتمر إدارة العمليات التجارية الذي عقد في دبي بحضور أكثر من 850 عضواً من فريق طيران الإمارات للعمليات التجارية من مختلف أنحاء العالم. ويقام هذا الحدث كل عامين ويعتبر أكبر تجمع تجاري تنظمه الناقلة هذا العام تحت شعار “المرحلة القادمة: التأهيل والتمكين والتميز”.
ويعد المؤتمر بمثابة نقطة انطلاق للقادة التنفيذيين للعمليات التجارية للشركة لإشراك وتشجيع وإلهام الفرق بشأن استراتيجيتها ورؤيتها للمستقبل، حيث تعمل طيران الإمارات على تعزيز أسطولها وشبكتها ومنتجاتها وتستعد للمرحلة التالية التي يعد بمزيد من النمو.
وكرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فرق العمل والأفراد المتميزين بمنحهم “جائزة الرئيس للمبيعات” تقديراً لإنجازاتهم العالمية في العمليات التجارية. بحضور كبار المسؤولين من قطاعات الأعمال والطيران والسياحة، إلى جانب المتحدثين التحفيزيين والمؤلفين الأكثر مبيعًا، لمدة أربعة أيام استثنائية.

خطط طموحة
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «تعمل طيران الإمارات على تحقيق خطط طموحة، ويساعد مؤتمر مبيعات الركاب على تحديد كيفية تفعيل طرق التجارة بشكل جماعي وتنفيذ خطط النمو الاستراتيجية للشركة، وإعادة تقييم استراتيجياتنا وخططنا. والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة من خلال تطوير منتجات جديدة وتحسين ديناميكيات الفريق والاستفادة من أحدث التقنيات.
وأضاف: «لقد واجهنا معًا تحديات عمل غير متوقعة وتمكنا من تحويل التحديات إلى فرص، واغتنمنا بسرعة كل فرصة متاحة لتحقيق نتائج استثنائية بينما تمضي رحلة نمونا سريعًا خلال السنوات القليلة المقبلة. تماشياً مع الأهداف الطموحة لأجندة دبي 33».

جلسة حوار
خلال فعاليات اليوم الأول، عقد السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، جلسة حوار مفتوحة مع الموظفين، قدم بعدها عدنان كاظم رؤيته للعمليات التجارية وكيف ستعمل فرق العمل بشكل جماعي لاستغلال كل فرص النمو للحفاظ على مكانة الناقلة. الميزة التنافسية والريادة العالمية، كما أكد ذلك عادل الرضا، نائب رئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، ومايكل دورسام، رئيس المجموعة المالية والخدمات؛ وسيسلط أوليفييه غرومان، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، الضوء على أحدث التطورات في مجالات خبرته.

الأولويات الاستراتيجية
افتتح نبيل سلطان، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الركاب والإدارة الدولية، فعاليات اليوم الثاني، حيث استعرض الأولويات الاستراتيجية لشركة الطيران فيما يتعلق بمبيعات الركاب، ثم انضم إليه في جلسة أسئلة وأجوبة، حيث تم مناقشة إدارة الإيرادات المستقبلية والولاء والأعمال -مناقشة مبيعات العملاء واختتم اليوم بجلسة حوارية حول الشراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي بمشاركة عدنان كاظم وغيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي.
تطلعات النمو
وفي اليوم الثالث، سلط بطرس بطرس، النائب التنفيذي للرئيس للاتصال المؤسسي والتسويق والعلامة التجارية، الضوء على العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات ودورها الرئيسي في الوصول إلى الجمهور وإلهامه، بما يتماشى مع تطلعات النمو للشركة، في حين سلطت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية الضوء على.. آخر التحديثات حول المخططات الرئيسية لمطار آل مكتوم الدولي وسير عملية الإنشاء.
واستمع الحاضرون في المؤتمر أيضًا إلى كلمات رئيسية من المؤلفين الأكثر مبيعًا والمتحدثين التحفيزيين، الذين ناقشوا العلاقة الديناميكية بين الاستعداد الجسدي والفسيولوجي والعاطفي للتحديات، بالإضافة إلى كيفية البيع من خلال القصص وقوة سرد القصص.
وتمحورت فعاليات اليوم الرابع والأخير حول إمارة دبي، حيث ناقش المشاركون الخطط المستقبلية والمبادرات الاستشرافية لضمان احتفاظ المدينة بميزتها التنافسية واقترابها من تحقيق طموحاتها وفقاً لأجندة دبي 33 التي تهدف إلى أن تكون دبي واحدة من أفضل ثلاث مدن للعيش والعمل والاستثمار.

المزيد من الزوار
وتحدث هلال سعيد المري، مدير عام دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، عن المرحلة المقبلة التي ستدفع عجلة نمو دبي. كما تناولت حور الخاجة، نائب الرئيس الأول للعمليات الدولية في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، فرص النمو الاستراتيجي وأوجه التآزر المحتملة لجذب المزيد من الزوار إلى المدينة. وتلت ذلك مناقشة رفيعة المستوى شارك فيها خبراء من قطاعي السياحة والاقتصاد في دبي.

سجل الأرقام
حققت طيران الإمارات أرقاماً قياسية في الأرباح والإيرادات في السنة المالية الماضية، ووسعت عملياتها في جميع أنحاء العالم لتلبية الطلب القوي على السفر الجوي من العملاء، الذين فضلوا الناقلة بسبب سجلها المتميز في مجال الطيران. الهواء. ولضمان استمرارها في الوفاء بوعدها بسفر “رائع دائمًا”، بدأت طيران الإمارات تحديث أكثر من 200 طائرة إيرباص A380 وبوينغ 777 كجزء من استثمار بمليارات الدولارات لتوفير أفضل المنتجات في فئتها لتعزيز تجربة العملاء في الرحلة. وقامت الشركة أيضًا بتوسيع شبكتها بإضافة بوغوتا ومدغشقر في الأشهر الأخيرة، فضلاً عن نشر طائراتها المحدثة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 777، مع مقصورات جديدة تشمل الدرجة الاقتصادية الممتازة، في 18 مدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى