أخبار العالم

العين يواجه الغرافة القطري بهدف الفوز في الدوحة

العين: محمد مصطفى
يستضيف العين الغرافة القطري، مساء اليوم، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات، على استاد البيت بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا النخبة.
ويدخل الزعيم بطل النسخة الماضية المباراة المهمة بطموح تحقيق فوزه الأول والوصول إلى النقطة الرابعة، بعد أن تعرض ممثل الإمارات للتعادل الإيجابي مع السد القطري، في أولى مبارياته بالدوري. البطولة. ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين، خاصة وأن الفريق المضيف تعرض لهزيمة ثلاثية في الجولة الأولى أمام الاستقلال الإيراني في طهران.
واختتم العين استعداداته، أمس، بقيادة المدرب الأرجنتيني كريسبو، الذي يحاول اختيار التشكيل الأفضل لتحقيق الفوز وتعويض خسارة نقطتين في ضربة البداية.
واختار كريسبو 24 لاعباً، يغيب 3 منهم عن العين بداعي الإصابة، وهم التوجولي لابا كودجو هداف الفريق، ولاعب الوسط محمد عباس، والمهاجم عيسى خلفان.
واهتمت إدارة العين بتقديم الدعم والمساعدة والمساندة، حيث أرسلت فريقاً متخصصاً من إدارات التسويق ومكتب الشؤون العامة، لتسهيل مهمة جماهير الزعيم، التي ستقوم بتشجيع اللاعبين من داخل مدرجات العين. – ملعب بيت .
وسيلتقي العين مع الغرافة للمرة الثانية، إذ سبق أن واجها بعضهما مرة واحدة عام 2001 في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال الخليج للأندية، حيث فاز العين بهدف دون رد. وسبق للعين أن واجه الأندية القطرية في 18 مناسبة، منها 9 مباريات على أرضه ومثلها خارج الملعب، وفاز الفريق الأرجواني في 6 مباريات وتعادل 5 وخسر 7 مرات. أكبر فوز تحقق في ملاعب قطر كان على ال. الدحيل القطري بنتيجة 5-0 في دور المجموعات 2014 في المباراة التي جمعتهما في الدور الثالث وفاز أيضاً على الريان القطري 4-1 في 2018، خسر في 4 مناسبات وتعادل في 3. مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى