أخبار العالم

أتلتيكو مدريد يوقف مشجعًا مدى الحياة بسبب أحداث الديربي

مدريد- أ ف ب
أوقف أتلتيكو مدريد، الفريق الثالث في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أحد المشجعين الذين تسببوا في إيقاف مباراة الديربي ضد ريال مدريد “مدى الحياة” من دخول الملعب.
انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد بنتيجة (1-1) بعد انقطاعها لأكثر من عشر دقائق بسبب مقذوفات ألقيت على ملعب متروبوليتان في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.
وأصدر النادي بيانا صحفيا جاء فيه: “تم منع أحد المشجعين من دخول الملعب مدى الحياة، وتواصل أجهزتنا الأمنية العمل مع الشرطة للتعرف على بقية المتورطين، الذين سيتم طردهم نهائيا بمجرد عودتهم”. وجد.”
وتوقف ديربي مدريد في الدقيقة 69 عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا للحكم من تعرضه للاستهداف من قبل جماهيره السابقة، التي ألقت في الغالب القداحات.
وحاول الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد والعديد من اللاعبين تهدئة المشجعين، الذين كان بعضهم يرتدي أقنعة، وطلب أحد المديرين من المتفرجين عبر مكبر الصوت التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرف تبديل الملابس بسبب الحادثة التي وقعت مباشرة عقب افتتاح ريال مدريد التسجيل عبر مدافع منتخب البرازيل إيدر ميليتاو (64).
ثم استؤنفت المباراة بعد 10 دقائق من هدوء الأجواء في الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى