أخبار العالم

إبسون تنشئ مقرًا إقليميًا لها في دبي

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة Seiko Epson (“Epson”) عن تأسيس “Epson Middle East” (“Epson Middle East وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا”)، وهي شركة مبيعات جديدة ستوفر خدماتها للشركات والعملاء في إحدى الدول دول المنطقة الأكثر ديناميكية في العالم في… مجال اعتماد التكنولوجيا. ومن المتوقع أن تبدأ عمليات الشركة في أكتوبر المقبل وسيكون مقرها في دبي. ويستجيب هذا للإمكانات الكبيرة المتاحة التي تراها إبسون في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا.
في السنوات الأخيرة، سجلت إبسون نموًا قويًا مضاعفًا في مبيعاتها في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا، حيث شهدت حافظات منتجاتها، مثل الحلول التعليمية، نموًا بأكثر من 100% خلال العام الماضي. الفترة ما بين السنة المالية 2022 والسنة المالية 2023.
وسيقود نيل كولكوهون، الذي انضم إلى إبسون منذ أكثر من عقد من الزمن، الشركة الجديدة بصفته رئيسًا لشركة إبسون في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا.
وقال كولكوهون في تعليقه: “نحن فخورون بالمنتجات التي نصممها وننتجها ونقدمها، ويمثل هذا التوسع في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا أكثر من مجرد خطوة على الطريق نحو نمو أكبر. لأن الأمر يتعلق بتعزيز الارتباط مع الاحتياجات المحلية وتوفير التكنولوجيا التي يمكنها تمكين الأفراد والمؤسسات، مع ضمان الحفاظ على الكوكب وبناء مستقبل أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الهيكل المؤسسي الجديد لفرقنا الميدانية الموهوبة الفرصة لدعم نمو أعمالنا مع الشركاء المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى