أخبار العالم

مشروع أنانتارا السكني في ميناء العرب

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن توسيع شراكتها مع فنادق ماينور لإطلاق مشروع سكني فاخر تحت علامة أنانتارا التجارية في ميناء العرب برأس الخيمة. وجاء حفل توقيع الاتفاقية خلال قمة مستقبل الضيافة، وهي خطوة مهمة تعزز رؤية “رأس الخيمة العقارية” نحو تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية للإقامة الفاخرة ضمن مجتمع متكامل وحيوي.
وتأتي هذه الشراكة الموسعة ضمن استراتيجية رأس الخيمة العقارية لجذب العلامات التجارية العالمية الرائدة إلى قطاع الضيافة، مما يزيد من جاذبية الإمارة للمستثمرين والمقيمين الباحثين عن تجارب نمط الحياة الفاخرة. ومن خلال التعاون مع علامات تجارية عالمية، مثل أنانتارا، تؤكد رأس الخيمة العقارية التزامها بتطوير مشاريع مستدامة تعزز مكانة الإمارة كوجهة متميزة للمعيشة والسياحة الفاخرة. تمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية في توسيع محفظة العقارات الفاخرة للشركة ودعم رؤية رأس الخيمة لتحقيق مستوى استثنائي من المعيشة على الواجهة البحرية.
وسيضم مشروع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة ما يقرب من 94 شقة سكنية فاخرة و20 فيلا، وسيضم مرافق عالمية المستوى ومسابح خاصة “لا متناهية” وشرفات كبيرة وإمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ، في جو من الخصوصية، على حد سواء. في شققهم المطلة على البحر وفي فللهم العائمة على الماء.
تم اختيار JT&P كمصمم رئيسي لضمان تحقيق المشروع للتميز المعماري ويمزج في انسجام تام مع البيئة الطبيعية المحيطة.
وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “يعد تعاوننا المستمر مع فنادق ماينور خطوة مهمة في توسيع محفظتنا من المشاريع الفاخرة. وتتناغم علامة أنانتارا التجارية مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم تصميمات مستدامة بمعايير عالمية تسلط الضوء على الجمال الطبيعي لرأس الخيمة. ولا يعزز هذا المشروع تجربة المعيشة فحسب، بل يعزز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية رائدة تحتفي بالعناصر الطبيعية التي تتميز بها إمارة رأس الخيمة.
وقال أمير جولبيرج، نائب الرئيس الأول لشركة فنادق ماينور في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن فخورون بمواصلة شراكتنا مع شركة رأس الخيمة العقارية، المطور الذي يشاركنا التزامنا بالتميز والاستدامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى