أخبار العالم

وتهطل أمطار غزيرة على مناطق مختلفة من البلاد

أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق عديدة من البلاد، أمس الثلاثاء، هطول أمطار متواصلة متوسطة إلى غزيرة نتيجة امتداد المنخفض السطحي، ترافق مع امتداد المنخفض في طبقات الجو العليا.
وهطلت أمطار متوسطة على وادي غليلة ووادي العجيلي وجبل مبرة وسقطت أمطار غزيرة على طريق شوكة المنيعي في رأس الخيمة وعلى شارع الوطن باتجاه وادي القر ووادي طوى ومناطق متفرقة أخرى. البلاد.
وسجلت أدنى درجة حرارة في الدولة صباح أمس 18.1 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة عند الساعة 02.00 فيما سجلت ثاني أدنى درجة حرارة 19.9 درجة مئوية في جبل الرحبة.
وحث المركز الوطني للأرصاد الناس على توخي الحذر وأخذ الحيطة والحذر عند قيادة المركبات أثناء هطول الأمطار، كما نصح بالابتعاد عن الأماكن التي تتجمع فيها المياه وتتدفق في الأودية.
وحثت شرطة أبوظبي السائقين على أخذ الحيطة والحذر بسبب الظروف الجوية الماطرة والالتزام بحدود السرعة المتغيرة المثبتة على اللوحات الإرشادية ولوحات المعلومات الإلكترونية.
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، صافيا إلى غائم جزئيا، مع احتمال تشكل السحب الركامية جنوبا قد تكون مصحوبة بأمطار. ويكون الطقس ليلاً وصباح الخميس رطباً على بعض المناطق الساحلية في المناطق الداخلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحياناً. وتتراوح سرعته من 10 إلى 25، وتصل إلى 35 كم/ساعة، ويكون البحر خفيف إلى متوسط ​​الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر. عمان. وأضاف أن الطقس يوم الخميس يكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب جنوباً وقد تكون ركامية، ويكون الطقس رطباً ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف. وتكون الرياح على بعض المناطق الساحلية والداخلية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة. وتكون السرعة نشطة أحيانا وتتراوح من 10 إلى 25 إلى 35 كم/ساعة والبحر خفيف إلى متوسط ​​الموج أحيانا. الخليج العربي والأمواج الخفيفة في بحر عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى