أخبار العالم

الشارقة يتعادل مع الوحدات 2-2 في “أبطال آسيا 2”

الشارقة: عصام حجو
تعادل الشارقة مع الوحدات الأردني 2-2 في المباراة المثيرة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء على الملعب البيضاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2.
وأهدر الشارقة أول نقطتين له هذا الموسم في جميع المسابقات، بعد أن دخل مباراة الوحدات بفوزه في 7 مباريات متتالية، وهي 4 مباريات في الدوري، ومباراتين في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ومباراة في الاتحاد الآسيوي. دوري أبطال أوروبا 2.
وبات رصيد الشارقة 4 نقاط، وهو نفس رصيد الوحدات، بعد فوز «الملك» في دوشانبي في الجولة الأولى على الاستقلال الطاجيكي.
بدأ الروماني كوزمين أولاريو المباراة بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى عادل الحوسني، خالد الظنحاني، مارو، ماركوس ميلوني، يومين تشو، كايو، محمد عبد الباسط، ماجد راشد، فراس بالعربي، عثمان كامارا، وباكو ألكاسير.
وكانت السيطرة لصالح الشارقة، لكن الوحدات استغل المرتدات والأخطاء القاتلة من الدفاع ليسجل هدفين ويقتنص نقطة من قلعة «الملك».
وبدأ الشارقة التسجيل عبر الإسباني باكو ألكاسير بعد أن استفاد من تمريرة رائعة من كايو لوكاس (9)، ودفع «الملك» غالياً لعدم تثبيت هدفه الأول بعد أن استقبلت شباكه التعادل 1-1 عبر السنغالي أوسينو ندياي الذي استفاد من خطأ من المدافع مارو لانجيري من وسط الملعب ثم من الحارس الحوسني ويسدد في المرمى (28).
صدمة لأصحاب الأراضي
وصدم الوحدات أصحاب الأرض وجماهيرهم بعد تقدمهم 2-1 عن طريق ندياي الذي استفاد مجددا من خطأ دفاعي في الدقيقة 62، لكن الشارقة أدرك التعادل سريعا 2-2 بعدها بـ 4 دقائق برأسية من داركو نيجاسميتش بعد استقباله. صليب (66).
على خط آخر، تعاقد الشارقة مع مهاجم سورينام تيرون كونراد الذي كان يلعب في الدوري الصيني.
فوز عظيم لسبهان
وفي المباراة الثانية، فاز سيباهان الإيراني على طاجيكستان الاستقلال 4-0 في أصفهان، ليعود إلى الحلبة برصيد 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمامه.
الوحدات، فيما مني الاستقلال بالهزيمة الثانية على التوالي وظل غير متوازن. ويضم دوري أبطال آسيا في دوري الدرجة الثانية، 32 نادياً يتنافسون في 8 مجموعات في الغرب والشرق للتأهل إلى دور الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى