أخبار العالم

«أبوظبي لرياضة المرأة» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي

وصلت بعثة نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم النسائية إلى مدينة ووهان الصينية، التي تستضيف التصفيات المؤهلة للمرحلة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2024-2025.
ويبدأ ممثل الكرة الإماراتية والعربية رحلته الجديدة إلى آسيا بعد ظهر اليوم الخميس بلقاء فريق نادي جامعة ووهان جيانجدا الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة، على ملعب هانكو سنتر بمدينة ووهان الذي تبلغ طاقته الاستيعابية نحو 30 ألف متفرج. الناس. وتقام المباراة الثانية يوم الأحد أمام فريق هيونداي ستيل ريد آنجلز الكوري الجنوبي. وسيختتم الفريق مشواره في التصفيات بملاقاة فريق صباح الماليزي.
وضم وفد الفريق 35 شخصاً، تتقدمهم ديمة الإبراهيم مديرة الفريق، والمديرة الفنية سارة حسانين والجهاز الفني المساعد، وشهدت اختيار 23 لاعبة.
ستشارك في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية 12 نادياً يتطلعون إلى الفوز بلقبهم الأول على الإطلاق في دوري أبطال آسيا، عندما تنطلق مرحلة المجموعات في مدن آسيوية مختلفة، بعد أن تم تقسيم الأندية المشاركة إلى ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية ويتنافس المنافس بنظام الدوري المجزأ من مباراة واحدة، وسيكون السباق محتدماً لتأمين إحدى التذاكر المؤهلة للدور ربع النهائي من النسخة الافتتاحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى