أخبار العالم

بالاسيوس وخصيف وسفر الهرمودي هم أبطال استطلاع “الرياضة للجميع”.

عجمان: عصام حجو
وأبدع ماتياس بالاسيوس وسيطر على وتيرة فريقه الزعيم في كلاسيكو العين والوصل، حيث قاد العين للفوز المقنع على الوصل حامل اللقب بثلاثية من 4 نقاط، سجل خلاله بالاسيوس هدفاً، في مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، لدرجة أن بالاسيوس حقق أعلى نتيجة في الجولة الرابعة في استفتاء. واختارت شبكة “سبورت بير توتي” الأسبوعية نجوم بطولتنا بمجموع 63% من الأصوات، متقدما على فيديريكو كارتابيا (شباب الأهلي) بنسبة 13%، وجونيور فلامنكوت (عجمان) بنسبة 6%.
وفي فئة أفضل حارس مرمى في فئة الجولة، حصد قائد الجزيرة المخضرم علي خصيف جائزة القفاز الذهبي بنسبة 37.8%، متفوقاً على حارس كلباء سلطان المنذري بنسبة 21.3%، وخالد عيسى (العين) بنسبة 15.8%.
أما أفضل صافرة الجولة الرابعة فقد فاز بها حكم مباراة الوحدة وبني ياس محمد الهرمودي بنسبة 67%، يليه مساعده في نفس المباراة وليد القرمطي بنسبة 23. %، وحل الإماراتي الدولي عيسى خليفة، الذي أدار مباراة الجزيرة والنصر، في المركز الثالث بنسبة 10%.
ومن الملفت للنظر أن استفتاء شبكة “الرياضة للجميع” يقتصر على المباريات الأسبوعية لدوري المحترفين، وأن آلية التصويت في الاستفتاء تعتمد على التقسيم بنسبة 50-50 للجنة مكونة من 25 خبيرا بينهم محللون وإعلاميون. المحترفون والنقاد الرياضيون، فيما يتم تخصيص 50% لتصويت الجمهور من متابعي الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى