أخبار العالم

سيدورف يكشف مشكلة أرسنال رغم الفوز على سان جيرمان

متابعة: دامية فالح
كشف كلارنس سيدورف، أسطورة ميلان السابق، عن مشكلة أرسنال الإنجليزي التي تقف حائلا بينهم وبين الفوز بالألقاب، بعد فوز الجانرز 2-0 على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الإمارات في لندن.
ولعب أرسنال بشكل جيد وسجل في مرمى فريق العاصمة الفرنسية بأقدام كاي هافرتز وبوكايو ساكا، وعلق سيدورف: “ما الذي ينقصه حتى يتخذ الخطوة التالية؟”. الإيمان بالقدرة على الفوز بالألقاب. الكلام سهل، لكن الفعل شيء آخر. “أعتقد أن أرسنال تراجع إلى مجموعة دفاعية في الشوط الثاني. لقد أعادوا تنظيم صفوفهم كثيرًا وفي وقت مبكر، وهذا تكتيك لا يستخدم في مباراة دوري أبطال أوروبا”.
وتابع سيدورف: “اليوم كان سان جيرمان سيئا، لكن غدا سيصل منافس آخر يمكن أن يجعلك تعاني وتسجل وتغير البرنامج، ومع ذلك، أعتقد أن أرسنال هو أحد المرشحين للحصول على اللقب”. يجب على لاعبي أرسنال أن يحرروا أنفسهم من الخوف من الفوز ويمكنهم القيام بذلك لأن لديهم المدرب المناسب وتعلموا من دروس الماضي”.
من جانبه، شجع أيقونة تشيلسي فرانك لامبارد نجوم “البلوز” السابقين ولاعبي أرسنال الحاليين ويليام صليبا وغابرييل، وقال: “الفوز بألقاب الشباب”، واصفاً الفوز على الفريق الفرنسي بعبارة “علمهم درساً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى