أخبار العالم

ينطلق منتدى المواطن العالمي في رأس الخيمة يوم 4 ديسمبر

رأس الخيمة – وام
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، يقام منتدى المواطن العالمي المخصص حصرياً للمكاتب العائلية يومي 4 و5 ديسمبر في فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء الخرج. . منتجع وسبا العرب.
يتم تنظيم المنتدى من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بالتعاون مع شركة Bristle & Partners وسيتم دعوة شخصيات محددة فقط للمشاركة.
وسيجمع هذا الحدث نخبة من خبراء التنقل والمكاتب العائلية الشهيرة لاستكشاف الفوائد التي يمكن أن تجلبها المواطنة العالمية للتخطيط العقاري للأجيال القادمة.
10 سنوات على انطلاق الدورة الأولى
ويحتفل منتدى المواطن العالمي هذا العام بالذكرى العاشرة لانعقاد دورته الأولى ويتميز بعلاقاته القوية والمتنوعة مع حكومات الولايات والمشاهير وكبار المفكرين من جميع أنحاء العالم، مما يتيح لرواد الأعمال التواصل مع صناع القرار.
وكان من بين المشاركين السابقين في المنتدى رؤساء وزراء سانت لوسيا وأنتيغوا وبربودا وسانت كيتس ونيفيس، بينما يحضر مسؤولون حكوميون من عدة دول فعالياته بانتظام لتبادل الأفكار والرؤى.
ومن أبرز الضيوف والمتحدثين في الدورات الماضية للمنتدى، الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان، ورئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي الأسبق خوسيه مانويل باروزو، والممثل والمخرج روبرت دي نيرو، والرياضي والمخرج. الناشطة الأولمبية يسرى مارديني، والرئيس التنفيذي السابق لشركة يونيليفر بول بولمان، والاقتصادي الشهير نورييل روبيني، والرئيسة السابقة للجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا فرناندا إسبينوزا.
إرث دائم
وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «في ضوء استضافة رأس الخيمة لثلاث قمم متتالية ناجحة، فإننا نتطلع إلى استضافة هذه الجلسة الخاصة من منتدى المواطن العالمي؛ وتضع الإمارة القيم البيئية والاقتصادية والاجتماعية في قلب استراتيجيتها الاستثمارية والتنموية، ويتيح هذا المنتدى لرواد الأعمال الفرصة لاكتساب رؤى جديدة والاستثمار في الإمارة والمساعدة في تشكيل إرث دائم للمستقبل. “
وقال أرماند أرتون، مؤسس ورئيس منتدى المواطن العالمي: “إن أعظم هدية يمكن أن نقدمها لأطفالنا هي الحرية في إطلاق العنان لقدراتهم ومواهبهم في بيئة تمنحهم الفرصة للقيام بذلك”. ومن خلال القوة التحفيزية للمواطنة العالمية، يمكننا أن نمنح الجيل القادم هذه الحرية، مما يسمح لهم بتحقيق الأشياء التي لا يمكننا إلا أن نحلم بها.
حلول مبتكرة
وأضاف: «يمثل هذا المنتدى فرصة لإيجاد حلول مبتكرة لبناء حركة دائمة عبر الأجيال. وعلى مدار يومين، ستشارك في المنتدى نخبة من المفكرين المبدعين والقادة العالميين وصانعي الثروات المدفوعة بالسوق. نحن متحمسون لرؤية الحلول التي ستنتجها هذه القوة الإبداعية.
من جانبها، قالت كاتيا مولهايم، المؤسس المشارك لشركة Bristle & Partner: “تتزايد أهمية الحراك العالمي في تخطيط ثروة الأجيال، لأنه يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من الفرص في مجالات مختلفة، ويقلل المخاطر ويضمن الحفاظ على التراث الثقافي. إرث. الثروة خارج الحدود. “من خلال تبني التنقل، تكتسب العائلات المرونة اللازمة لتنويع استثماراتها وتنمية أعمالها والحفاظ على تراثها في عالم سريع التغير.”
بدوره، قال توبياس بريستل، الشريك المؤسس لشركة Bristle & Partners: «يسعدنا أن نتشارك مع منتدى المواطن العالمي في تنظيم هذا الحدث ونتطلع إلى تنظيم سلسلة مثيرة من الندوات والمحادثات والأفكار التي ستعيد رسم خريطة العالم». التخطيط العقاري عبر الأجيال “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى