أخبار العالم

تقدم طيران الإمارات الدرجة الاقتصادية الممتازة على طريق الرياض

دبي: «الخليج»
أعلنت طيران الإمارات عن وصول طائراتها المحدثة من طراز بوينغ 777 إلى العاصمة السعودية الرياض، لتكون الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي التي تستقبل مقصورات درجة الأعمال الجديدة كلياً والاقتصاد المميز.
تخطط طيران الإمارات لتوفير الدرجة الاقتصادية الممتازة إلى 27 مدينة حول العالم، بما في ذلك دبي، بحلول نهاية عام 2024 عبر 48 طائرة بوينغ 777 وإيرباص A380 وإيرباص A350.
وتشغل طيران الإمارات الطائرة المحدثة إلى الرياض يومياً عبر الرحلات EK 819 وEK 820. وتوفر طائرة بوينغ 777 المحدثة ذات الدرجات الأربع 24 مقعداً في مقصورة الدرجة الاقتصادية الممتازة بترتيب 2-4-2 وتتميز بمقاعد فسيحة مع مساند للرأس. قابل للتعديل في 6 اتجاهات لتوفير راحة أكبر وامتداد أوسع للساق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه. بينما تتميز مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة بمقاعد فسيحة وخصوصية أكبر وأقصى مستويات الراحة، مع 38 مقعدا تتحول إلى أسرة قابلة للاستلقاء بالكامل، ومع توزيع 1-2-1 الذي يضمن لكل راكب الوصول المباشر إلى الممر وكل منهما يأتي المقعد مع ميني بار شخصي وطاولة طعام أو طعام، بالإضافة إلى منافذ شحن للأجهزة الشخصية وميزات أخرى.
وتضم مقصورة الدرجة الأولى ستة أجنحة توفر أعلى مستويات الرفاهية، بينما تشتمل مقصورة الدرجة الاقتصادية المجددة على 256 مقعدًا مريحًا مزودة بمساند رأس جلدية يمكن تعديلها للحصول على دعم مثالي للرأس وتوفير أقصى قدر من الراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى