أخبار العالم

رئيس تنفيذي جديد لشركة “كامكو إنفست” في دولة الإمارات العربية المتحدة

الكويت: “الخليج”
أعلنت كامكو إنفست، وهي شركة مالية إقليمية غير مصرفية تقوم بإدارة الأصول لصالح العملاء، عن تعيين مساعد آل صالح رئيساً تنفيذياً لقيادة عمليات الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
انضم الصالح إلى “كامكو إنفست – مركز دبي المالي العالمي” في مارس 2024 كرئيس لإدارة الأصول، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الاستثمار والمشاريع المصرفية والتطوير وشبكة علاقات دولية واسعة النطاق، تمتد في جميع أنحاء الكويت وبقية أنحاء العالم. من العالم. دول مجلس التعاون الخليجي. وكان سابقاً عضواً في مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي وعضواً في لجنة القروض لمدة ست سنوات.
وقال فيصل منصور صرخوه، الرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست (الكويت) ورئيس مجلس إدارة كامكو إنفست – مركز دبي المالي العالمي: “أود أن أهنئ الصالح على تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة كامكو إنفست – مركز دبي المالي العالمي”. ومنذ انضمامه إلى الشركة، أظهر مهارات قيادية رائعة برؤية وأهداف محددة، مما عزز بشكل كبير مبادراتنا الاستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الصالح: يشرفني أن أتولى هذا المنصب. تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً ديناميكياً بفضل قيادتها الحكيمة، وأنا ملتزم بخلق قيمة لعملائنا وشركائنا. وإنني أتطلع إلى العمل مع الفريق لتوسيع حضورنا في السوق ومواصلة تقديم مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية لتلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى