أخبار العالم

الاتحاد للشحن يؤكد التزامه بتوسيع نطاق خدماته في فيتنام

أعلن قسم الاتحاد للشحن عن التزامه بتوسيع نطاق الخدمات وقدرات النقل في هانوي ومدينة هوشي منه بفيتنام، بما يعكس التزامه بدعم النمو الاقتصادي والتجاري في هذا البلد، لا سيما في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا المتقدمين.
وقال قسم الاتحاد للشحن، في بيان بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق عملياته الناجحة في فيتنام: إنه يواصل توسيع عملياته منذ إطلاق خدمات الشحن في هذا البلد عام 2014، عندما بدأ تسيير طائرتين من طراز A330 إلى هانوي أسبوعياً بحمولة وتبلغ طاقتها الاستيعابية 120 طناً، وتسيّر حالياً أربع رحلات أسبوعياً بطائرات بوينغ 777F، مما يوفر قدرة تحميل تبلغ 400 طن لتلبية احتياجات السوق المتنامية.
ولعبت الناقلة دوراً مهماً في نقل البضائع عالية التقنية لكبرى العلامات التجارية العالمية، مثل سامسونج وأبل وديل وإل جي، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات والأحذية وغيرها من المنتجات من فيتنام إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط. الشرق وأفريقيا.
وتقدم الشركة أيضًا خدماتها في مدينة هوشي منه، ثاني أكبر سوق للنقل الجوي في فيتنام، حيث تقوم بتشغيل رحلتي شحن أسبوعيتين بين هذه المدينة وكوالالمبور، مما يؤدي بشكل فعال إلى إنشاء محطة افتراضية لتزويد العملاء بخدمة موثوقة لنقل البضائع العالمية من خلال كوالالمبور وتستفيد من شركائها الدوليين، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى المراكز الآسيوية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك مدن دينباسار وسنغافورة وبوكيت وبانكوك ومانيلا.
وقال ستانيسلاس بران، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الشحن التجاري بالاتحاد للشحن: “تؤكد العمليات الناجحة التي قمنا بها في هانوي ومختلف أنحاء فيتنام على مدى عقد كامل التزام الشركة طويل الأمد تجاه هذا السوق الحيوي، ونسعى إلى تقديم خدمات عالية الجودة حلول شحن جوي عالية الجودة تلبي تطلعات العملاء.” “من خلال تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وزيادة سعة الشحن والاستثمار في التقنيات الرقمية.” (wham)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى