أخبار العالم

«زايد للإسكان» تستعرض نجاحات القضاء على الروتين

نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية ممثلة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان، “ملتقى شركاء برنامج القضاء على البيروقراطية الحكومية”، بحضور المهندس محمد المنصوري مدير البرنامج، وعدد من المديرين والموظفين والموظفين. شركاء البرنامج من الحكومة والسلطات المحلية والقطاع الخاص بالإضافة إلى العملاء. وتم خلال المنتدى استعراض التجارب الناجحة في القضاء على البيروقراطية.
واستعرض المنتدى النتائج المتحققة في القضاء على البيروقراطية في قطاع الإسكان، لاسيما مع “باقة بيتي” وفي تقليص إجراءات الحصول على ترخيص السكن. كما كرم البرنامج الشركاء والموظفين الذين تركوا بصمة واضحة على جهود برنامج الشيخ زايد للإسكان “القضاء على البيروقراطية الحكومية”.
بدوره، شكر المهندس محمد المنصوري كل من ساهم في إنجاح عملية القضاء على البيروقراطية الحكومية في الخدمات الإسكانية والتي تهدف إلى التيسير على المواطنين وتقديم حلول مبتكرة لتحديات قطاع الإسكان.
وأشاد بالعملاء والشركاء وفرق العمل لما أظهروه من مسؤولية وكفاءة ومشاركتهم الفعالة في العملية الهادفة إلى تسريع دعم برنامج القضاء على البيروقراطية الحكومية، ودعاهم إلى مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق المهمة الرئيسية. . التي تعهد بها القيادة للجميع، أي تطوير الخدمات وتبني نماذج أعمال عالية الكفاءة. هدفها القضاء على البيروقراطية في الإجراءات.
وأضاف: «مع نجاحنا في تطوير خدماتنا وتسهيل وتبسيط الإجراءات وتقليص المدد الزمنية، نؤكد مرة أخرى التزامنا بأن نكون في طليعة الراغبين في تقديم أحدث التقنيات وأفضل الخدمات المتوافقة مع التوجهات الحكومية المستقبلية، و ولم يكن هذا ليتحقق لولا جهود فريقنا المتميز وشركائنا الاستراتيجيين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى