أخبار العالم

«دبي للتمويل» و«تداوي» يفتتحان مركزاً طبياً

دبي: “الخليج”
أطلقت دبي للتمويل مركزاً طبياً لتقديم الرعاية الصحية لنحو 500 موظف من العاملين في الجهات الحكومية في حي الفهيدي وأسرهم وزوار تلك الجهات.
أنشأت دبي للتمويل المركز الطبي بالتعاون مع مجموعة تداوي للرعاية الصحية. حضر حفل التدشين عبدالرحمن صالح آل صالح مدير عام دائرة المالية ومروان إبراهيم حاجي ناصر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة. مجموعة تداوي للرعاية الصحية. استضاف الحفل عبدالله بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الشؤون الإنسانية لحكومة دبي والدكتور عبدالله سيف السبوسي والأمين العام لمجلس دبي القضائي عيسى المطيوعي. نائب المدير العام في ديوان صاحب السمو والمسؤولين في هيئة الصحة بدبي.
وبهذه المناسبة، أعرب عبدالرحمن صالح آل صالح عن سعادته بافتتاح المركز الطبي، قائلاً: إنه يخدم استراتيجية القسم الذي تتمثل رسالته في تحقيق السعادة وجودة الحياة للمجتمع. وأضاف: “إن وجود المركز الطبي الجديد سيعمل على تحسين الوعي بالأمراض والوقاية منها وسيساعد على ضمان بيئة عمل صحية وسعيدة وآمنة، حيث يعمل موظفونا بطاقة وحماس كبيرين”.
وقال مروان حاج ناصر: المركز الطبي الجديد يهدف إلى تقديم خدمات الكشف عن الأمراض المزمنة كالسكري وأمراض القلب وضغط الدم، كما يقدم خدمات الكشف المبكر عن الأمراض مما يساعد على علاجها مبكراً وتجنب مضاعفاتها.
من جانبها، أكدت هدى حمدان الشيخ، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الشركات في دبي للتمويل، أن «سلامة وصحة موظفينا هي أولويتنا القصوى»، وأضافت: «الهدف من إنشاء مركز طبي في دبي للتمويل يكمن في رغبتنا في حصول الموظفين على العلاج المناسب بمجرد شعورهم بالتوعك. «وبعضهم يمرض لا قدر الله، مما يساعد على تحسين مستويات الصحة العامة والسعادة لدى الموظفين ويزيد من أدائهم في العمل».
بدورها، قالت فاطمة قاسم الأميري، مديرة العلاقات الحكومية في مجموعة تداوي: «إنها تساهم في زيادة الوعي الصحي لدى الموظفين وتقليل التعرض للأمراض وزيادة القدرة على إدارة مخاطرها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى