أخبار العالم

إمباور تحصل على مشروع تبريد غينيس لمشروع الخليج التجاري

دبي: “الخليج”
دخلت إمباور، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث سجلت أعلى قدرة تبريد مناطق في العالم لمشروع تبريد المناطق في الخليج التجاري، حيث تم تسليم شهادة غينيس للأرقام القياسية إلى أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة المنظمة، ممثلو موسوعة غينيس للأرقام القياسية خلال حفل أقيم في اليوم الثاني من معرض وفعاليات ويتيكس 2024 على منصة إمباور، بحضور كبار الشخصيات وقادة الصناعة الذين حضروا المعرض.
وقال أحمد بن شعفار: «يسعدنا تسجيل هذا اللقب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحت تصنيف عالمي جديد وهو «أعلى قدرة تبريد لمحطة تبريد مناطق (DCS)» بقدرة تسليمية تبلغ 241,272 طن تبريد. والذي يمثل إنجازاً عالمياً جديداً لـ«إمباور»، موضحاً أن هذا الإنجاز يعكس التزامنا الراسخ بتطوير موارد قيمة وهائلة تضمن توفير خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لسكان دبي، من جهة، وتحقيق عوائد مستدامة و أرباح للمنظمة ومساهميها.
وأكد أن الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية سيشكل علامة فارقة مهمة في تاريخ نجاحات المنظمة، وسيساعد في ترسيخ مكانة دبي كأحد أهم اللاعبين الدوليين في حماية البيئة والموارد الطبيعية، وتكريماً لقيادته. في تطوير وتقديم حلول تبريد المناطق المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى