أخبار العالم

استعدادات أمنية مكثفة لكأس العالم للكريكيت للسيدات

أكد اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام للشؤون التشغيلية في شرطة دبي، رئيس لجنة تأمين فعاليات دبي، اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس دبي العالمي للكريكيت للسيدات (T20)، والتي ستقام ضمن بطولة كأس دبي العالمي للكريكيت للسيدات وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الخميس، وتستمر منافساتها حتى 20 من الشهر الجاري، في أنحاء دبي والشارقة، حيث يستضيف استاد الشارقة الدولي للكريكيت حفل افتتاح الحدث، فيما يستضيف استاد دبي الدولي حفل الختام. وتكريم الأبطال والاحتفاء باللاعبين اللامعين في هذا الحدث الذي يقام لأول مرة في المنطقة.
وقال اللواء الغيثي: إن دولة الإمارات تؤكد مكانتها كواحدة من أنجح دول العالم في تنظيم أكبر الفعاليات الدولية، وذلك بفضل رؤية القيادة الحكيمة واستراتيجية العمل المتكاملة، واستثمارات النجاح في تطوير البنى التحتية وقطاع الأعمال. – تهيئة المرافق الرياضية وتوافر كافة المقومات التي تجعل تنظيمها ومشاركتها وحضورها ممكنا. تجربة مميزة تعزز جاذبيتها كأحد الوجهات الرئيسية للرياضيين والرياضيين من خلال العروض المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات. بفضل البنية التحتية والمرونة والخدمات التي تقدمها للمنظمين، وموقعها المتميز ومعالمها الطبيعية والسياحية، فضلاً عن المرافق الرياضية المتنوعة المبنية على أعلى المعايير العالمية.
وأشار اللواء الغيثي إلى أنه تم التنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة والشركاء للتأكد من أمن الحدث، وذلك لتحديد الضوابط والإجراءات الأمنية، مؤكدا جاهزية اللجنة الأمنية لفعاليات دبي لاستقبال وحماية الحدث الرياضي. الحدث في دبي، خاصة أن البطولة تستقطب جمهوراً كبيراً من محبي الرياضة، من خلال خطة أمنية متكاملة تكفي لحماية الحدث داخل وخارج الملعب وأثناء تسيير الدوريات الأمنية، للتأكد من وصول الجماهير واللاعبين الملعب بكل مرونة وسهولة، والخروج ببطولة تعكس الصورة المشرفة لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة لأهم الأحداث والبطولات الدولية، وبما يمتلكه من كفاءة وقدرة في تنظيم وضمان العالمية الأحداث. .
وأكد اللواء الغيثي أهمية تضافر الجهود لإخراج كأس العالم للكريكيت للسيدات على أعلى مستوى تنظيمي يعكس القدرات الكبيرة لدولة الإمارات في استضافة البطولات الدولية الكبرى بكل معنى الكلمة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود جميع الأعضاء. اللجنة الأمنية للفعاليات وتوافر فرق العمل التابعة لها على كافة المستويات للقيام بالمهام الأمنية والإجراءات الإدارية التي تقع على عاتقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى