أخبار العالم

إزالة ورم وزنه 6.6 كجم يعيد المرأة إلى حياتها الطبيعية

أبوظبي: “الخليج”
استعادت امرأة فلبينية الأمل في مستقبلها بعد أن نجح أطباء مستشفى توام التابع لشبكة “صحة” في استئصال ورم يزن 6.6 كيلوجرام من المبيض على يد أطباء في مستشفى توام التابع لشركة “صحة”، التابعة لشركة PureHealth، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط.
ولاقت عملية إزالة الورم التي وصل قطرها إلى 30 سم إشادة كبيرة باعتبارها إنجازا كبيرا يعكس قدرة شركة “صحة” على علاج الحالات الأكثر تعقيدا بسرعة كبيرة.
وكان المريض يعاني من أعراض منهكة، بما في ذلك التورم والألم وصعوبة التنفس قبل دخوله المستشفى. وأدرك الأطباء على الفور خطورة الوضع وأجروا فحصا شاملا كشف عن وجود ورم كبير في المبيض، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية جراحية فورية. تدخل.
تحت إشراف الدكتور سعد أسود استشاري أمراض النساء والدكتور بكداش الجراح العام، خضعت المريضة لعملية جراحية مخططة بعناية. وبعد العملية، خرجت من المستشفى في خمسة أيام فقط وتعافت تمامًا في غضون أسبوعين.
وقال الدكتور سعد أسود: “إن العلاج الناجح لهذه الحالة المعقدة يؤكد صحة النهج المهني والتعاوني لفرق العلوم الطبية لدينا في مستشفى توام وعبر شبكة PureHealth. كما أننا ندرك أن كل مريض لديه حالة خاصة. ويضمن نهجنا متعدد التخصصات الاهتمام بكل جانب من جوانب رعاية المرضى في أسرع وقت ممكن.
ومع تأكيده على أهمية تقديم رعاية دقيقة وفي الوقت المناسب للمرضى، قال الدكتور بكداش: “بصفتي جراحًا عامًا، فإن أولويتي هي تشخيص المرضى بسرعة وتقديم الرعاية اللازمة. وأنا ملتزم أيضًا بضمان حصول كل مريض على أفضل علاج ممكن منذ لحظة وصوله”.
بدوره، أضاف الدكتور هلال متى، رئيس قسم الجراحة: “تعكس هذه الحالة خبرة وتفاني فريقنا في مستشفى توام. نحن ملتزمون بتوفير أعلى معايير الرعاية لمرضانا ويسعدنا أن نعلن عن تحسن كبير في نوعية حياة المريض بعد الجراحة الناجحة.
وبعد خروجها من مستشفى توام، تتطلع المريضة الآن إلى مستقبل صحي، مع تحديد مواعيد المتابعة لضمان استمرار صحتها الجيدة. وتمثل حالته شهادة على الجودة العالية لخدمات الرعاية الصحية والتقنيات المتقدمة والرعاية الفائقة التي تقدمها شركة “صحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى