أخبار العالم

بعد فقدانه القدرة على النطق، يلجأ شوماخر إلى “لغة العيون” لإسعاد ابنته

الخليج: متابعة
ظهر نجم سباقات السيارات السابق مايكل شوماخر في حفل زفاف ابنته جينا نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا التقارير التي تفيد بأنه لا يستطيع التحدث.
حضر نجم سباقات السيارات السابق شوماخر حفل زفاف ابنته في منزله بمدينة مايوركا الإسبانية، وهو الحدث الأول الذي يظهر فيه منذ الحادث المروع الذي تعرض له عام 2013.
منعت عائلة شوماخر الضيوف من إحضار هواتفهم المحمولة معهم، حفاظاً على خصوصية مايكل شوماخر الذي كان حاضراً، والذي أكد جيرانه أنه فقد معنى الكلمة منذ استفاقته من غيبوبة مباشرة بعد تعرضه لحادث في من ضرب رأسه على صخرة أثناء التزلج على الجليد قبل 11 عامًا، مما تسبب في تلف كبير في الدماغ.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن شوماخر تحدث باستخدام عينيه، مؤكدة تصريحات سابقة لإليزابيتا جريجورسي، زوجة مدربه السابق، التي قالت إنه يعتمد على عينيه، وأنه يسمح لثلاثة أشخاص فقط بزيارته.
وجاءت هذه التصريحات متسقة مع ما قاله ميك شوماخر عن والده في فيلم وثائقي أعدته شركة نتفليكس عن أسطورة سباقات الفورمولا السابق، عندما قال: “أعتقد أنني وأبي أصبحنا نفهم بعضنا البعض بشكل مختلف الآن”.
وانتقلت عائلة شوماخر للإقامة في إسبانيا عام 2020، لتحظى بمزيد من الخصوصية، حيث تم إنشاء مستشفى مجهز بالكامل داخل المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى