أخبار العالم

الإمارات تبدأ مشوارها في بطولة آسيا والمحيط الهادئ للجولف

دشن ثنائي الجولف الوطني ريان أحمد وعبد الله كلبات، الجمعة، مشاركتهما في «بطولة آسيا والمحيط الهادئ» للاعبين الهواة، والتي ستقام حتى 6 أكتوبر المقبل على ملاعب نادي «الطيب» على سفوح الجبال. جبل “فيجي” باليابان بمشاركة نخبة من لاعبي الجولف من قارة آسيا ومنطقة المحيط الهادئ.
ويخوض كلا اللاعبين أول ظهور لهما في بطولة آسيا والمحيط الهادئ، ويتطلع ريان أحمد لبدء مهمته الجديدة لمواصلة عروضه القوية بعد فوزه بالميدالية الفضية الأسبوع الماضي في البطولة العربية للفئة العمرية تحت 18 عاما، بينما استعد عبدالله كلبات للحصول على لقبه القاري بجدول مزدحم خلال صيف العام الجاري، بالتدريبات والمعسكرات محلياً وخارجياً.
ويواجه ريان وعبد الله تحدي ملعب تايهيبا جوتيمبا، وهو الملعب رقم 1 في اليابان، وسبق له أن استضاف العديد من البطولات العالمية، خاصة وأن المضمار يقع على سفح الجبل، ويمثل الاختبار الحقيقي لنخبة الهواة من ” لاعبو “آسيا والمحيط الهادئ” في قدرتهم على تقديم أداء قوي يضمن.. أمامهم فرصة المنافسة على المراكز الأولى وتحقيق الحلم وفق نظام البطولة والتأهل والمشاركة في “بطولة الماسترز” عام 2025 و “البطولة المفتوحة” للاعبين الهواة في بريطانيا العظمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى