اخبار الفن

now available عثمان 137 لاروزا مترجمة عربي الآن قبل العرض على قناة الفجر الجزائرية

عثمان 137 لاروزا أصبحت متاحة الآن على كثير من المواقع التي تقدم الحلقات مدبلجة باللغة العربية، حيث تتوالى الأحداث في الحلقات الاسبوعية من مسلسل المؤسس عثمان، الذي يعرض تاريخ الدولة العثمانية العظيم التي كان لها تاريخ عريق وكبير، ومازالت حضارتها شاهدة على قوتها وعظمتها حتى الآن.

عثمان 137 لاروزا

مسلسل المؤسس عثمان من أقوى المسلسلات التركية التي جمعت حولها ملايين المشاهدات في الوطن العربي، حيث يروي المسلسل كيفية قيام الدولة العثمانية وما شهدته من عقبات، ويعد المؤسس عثمان من أضخم الأعمال الدرامية التاريخية الذي تكون من أربعة مواسم خلال الفترة السابقة، ويعرض  الآن الحلقة 137 من الموسم الخامس، وفيما يلي نتعرف على كيفية مشاهدة الحلقة 137.

رابط مشاهدة الحلقة 137 المؤسس عثمان

لمشاهدة الحلقة رقم 137 من الجزء الخامس لمسلسل المؤسس عثمان ادخل على موقع لاروزا، بعد تحميلها مدبلجة للغة العربية، كما يمكن أيضا اختيار أي من الأجزاء السابقة ومتابعتها كاملة، فقط اضغط على موقع لاروزا.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يعرض مسلسل المؤسس عثمان على عدة قنوات فضائية عبر القمر الصناعي نايل سات، تقدم الحلقات مرة كل أسبوع باللغة التركية وهذه القنوات هي:

  • قناة ATV التركية.
  • قناة اليرموك.
  • قناة الفجر الجزائرية.
عثمان 137 لاروزا
عثمان 137 لاروزا

تردد قناة ATV التركية الناقلة للمؤسس عثمان

تنقل قناة ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع المسلسلالتركي التاريخي المؤسس عثمان، في تمام الساعة 08:00 مساءا بتوقيت مصر والسعودية وتركيا، وفيما يلي تردد القناة لمتابعة حلقات المسلسل.

  • التردد  10796.
  • معدل الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى